تابع أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 28

مسلسل ضل راجل ،يشهد عدد من الأحداث المثيرة وتطور في شكل الحلقة وذلك لإقتراب نهاية المسلسل ، ومن الجديربالذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا ونافس بشكل قوي في الموسم الرمضاني الحالي وتألق فيه نجوم الفن وكما أصبح له عدد كبير جدًا من المتابعين في الوطن العربي بالكامل.

مسلسل ضل راجل الحلقة 28

تدور أحداث المسلسل حول تعرض فتاة في سن صغير إلى الإغتصاب من آحد أصدقائها وعند علمه بحملها تعرض لحادث عنيف رغبتًا منه في إنهاء حياة الجنين خشيتًا من إفتضاح أمره.

ولكن تتعرض إلى وعكة صحية تعمل على تعرض حياته إلى الخطر وكادت شهد أن تتلقى موتها، ولكن لا ترغب شهد في الإعتراف باسم هذا الشخص خوفًا على والدها من تعرضه للضرر من قبل  هذا الشاب وخاصتًا أنه  من عائلة كبيرة.

أبطال مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل من بطولة الفنان ياسر جلال في دور (جلال) وكذلك الفنانة نور اللبنانية في دور (ملك) وهي الطبيبة المسئولة عن حالة شهد، وتشارك في مسلسل ضل راجل الفنانة نيرمين الفقي في دور (هدى) والدة شهد ، وكذلك الفنان الشاب ميدو عادل ، ومشتركة الفنان الكبير إيهاب فهمي، بالإضافة إلى محمود عبدالغني في دور المقدم يوسف والمسلسل من إخراج أحمد صالح ، كذلك قام بتأليف المسلسل المؤلف أحمد عبدالفتاح.

اقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل 27 يتصدر محركات البحث في موسم  رمضان

شاهد أيضاً