مسلسل ضل راجل 27 يتصدر محركات البحث في موسم  رمضان

مسلسل ضل راجل، من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقات الأولى لها وحتى الآن تتصدر مواقع البحث يوميًا وبالتالي يمكننا القول إنها فازت بجدارة في السباق والموسم الرمضاني 2021 وكذلك يحقق المسلسل تنافسًا كبير بين عدد كبير من الأعمال التلفزيونية لنجوم فن كبار ولكن مشاركة طاقم العمل وقيامهم ببذ المجهود الكبير عمل على خروج العمل بصورة أفضل مما هو عليه.

مسلسل ضل راجل يتصدر محركات البحث

المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال ووكذلك الفنانة نور اللبنانية ومشاركة خاصة بدورها ذو القامة الفنية الكبير نيرمين الفقي ومحمود عبد الغني والفنان الشاب محمد عادل وكذلك يشاركهم إيهاب فهمي وكذك تقوم الفنانة رنا رئيس يدور شهد جلال ومشاركة الفنانة إنعام سالوسة والفنان أحمد أبو حلاوة.

المسلسل من إخراج المخرج أحمد صالح والمخرجة الصاعدة إيمان شعبان، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، أما إنتاج المسلسل يرجع إلى المنتج المتميز تامر مرسي وشركة سينرجي.

قنوات عرض مسلسل ضل راجل

يعرض المسلسل على قناة  منهم قناة القاهرة والناس وقناة أون دراما   وكذلك النهار دراما وعند عرض الحلقة ال27 حقق نجاح كبير  وخاصتًا بعد وفاة والدة الفنان محمود عبد الغني وتأثر الكثير بأحداث الحلقة كما يعرض المسلسل على قناة الحياة  وهو من بطولة الفنان الكبير ياسر جلال .

اقرأ أيضًا:خلاف مي عمر مع ياسمين صبري في برنامج العرافة 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock