مسلسل لعبة نيوتن 23 مازال حديث مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل لعبة نيوتن، من المسلسلات التي يتحدث عنها الكثير منذ عرض الحلقة الأولى له على قنوات التلفزيون ولها متابعين في مصر والوطن العربي حول العالم كما أنها ليست المرة الأولى لتبقى ترند محركات البحث وترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل لعبة نيوتن 23

هو أول عودة درامية من بطولة الفنانة منى ذكي بعد فترة تجاوزت الخمسة سنوات وكانت آخر أعمالها في مسلسل أعمال القبة وحقق وقتها نجاحًا كبيرً وكان من المتوقع في البداية أن يطلق على المسلسل إسم (تقاطع طرق) ولكن تم تغير الإسم قبل إطلاق البوستر الدعائي للمسلسل .

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل سوف يتم عرضه في رمضان 2020 ولكن بسبب ظروف فيروس كرونا آدت إلى تأجيله إلى هذا الموسم الرمضاني وحقق بالفعل نجاحًا كبيرًا وغير متوقع .

لعبة نيوتن

كما إنها بيست المرة الأولى التي يتشارك فيها الفنان محمد فراج مع منى ذكي حيث قاما معا بمشاركة عمل قابيل التلفزيوني وهو من إنتاج عام 2019.

المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا يرجع ذلك إلى عدة أسباب مختلفة أهم قيام الطاقم الفني بعمله على أكمل وأحسن وجه، مناقشة عدد كبير من القضايا الاجتماعية التي تواجه السيدات في المجتمع المصري ومنهم قضايا الطلاق الغيابي بالإضافة إلى الطلاق الشفهي الذي يتسبب في عدد من الصراعات للسيدات .

اقرأ أيضًا: تفاصيل مرض الفنان عماد محرم ونقله إلى المستشفى في مايو 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock