مايان السيد تشعل المواقع التواصل الاجتماعي في موسم رمضان 2021

مايان السيد

مايان السيد،هي فنانة شابة مصرية تعمل في مجال التمثيل قدمت عدد من الأعمال التي جعلت إسمها وحتى شكلها مئلوف لدى الجمهور هي من مواليد عام1997 درست في الجامعة الأمريكية.

مايان السيد

بدأت حياتها الفنية في عام 2016 من خلالمشاركتها في مسلسل أبو البنات، وكذلك شاركت في مسلسل المغني في عام 2016 أيضًأ، وشاركت في المسلسلات التلفزيونية الكبيرة مثل مسلسل ضل راجل بطولة الفنان محمود حميدة وكما شاركت الفنان ياسر جلال في مسلسل ظل الرئيس.

عملت في مسلسل كأنه إمبارح وهو من تأليف وكتابة مريم نعوم ومن إخراج حاتم علي،وقام المخرج حاتم علي بترشيحها مرة أخرى في مسلسل ظل الرئيس وظهرت في دور إبنة ضابط شرطة ورجل أعمال تعرض لعملية إغتيال ولكن  فقد فيها زوجته وإبنته .كما شاركت في مسلسل فكرة بمليون جنية بالإضافة على مشاركتها في عام 209 في مسلسل زودياك، وفي عام 2021 قامت بمشاركة في عدد من المسلسلات منهم حرب أهليةـ لعبة نيوتن وكذلك هجمة مرتدة، كما شاركت في عدد من الأفلام حرب كرموز وفيلم بنات ثانوي .

مايان السيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت مايان السيد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيق نجاحها في مسلسل حرب أهليه التي تقوم ببطولتة الفنانة يسرا وخاصتًا بعد عرض الحلقة 21 من المسلسل وهي حفل خطوبتها  ونشرت التي تفاعل معها الجمهور بسعادة وبشكل كوميدي.

اقرأ أيضًا : الإعلامية بسمة وهبة تتعرض لأزمة  بسبب مخالفة القوانين  2021