أصابة الفنان محمد دياب وزوجتة بفيروس كورونا

صرح الفنان محمد دياب منذ قليل أنه تم أصابته هو وزوجته هاجر الابياري بفيروس كورونا المستجد عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي وهي صفحتة علي الفيس بوك قام بكتابة بوست “الحمد لله رب العالمين.. أنا وزوجتى إيجابى كورونا.. الحمد لله الشافي” وفي نفس الوقت يتعاون المطرب مع المطرب أكرم عادل في أغنية جديدة لكي يتم عرضها في شهر رمضان المقبل ولذلك من الأفضل أن يقوم الفنان أكرم عادل بفحص نفسه أيضا.

بماذا صرح الفنان محمد دياب ؟

صرح الفنان المطرب محمد دياب بأنه تمت إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته وصرح بذلك عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ قليل بكتابة بوست على صفحته الشخصية.

كما صرح أنة كان يتعاون مع الفنان أكرم عادل في أغنية جديدة وأنها سوف يتم عرضها في شهر رمضان لعام 2021 وهي من توزيعة والحانة والكلمات من الكاتب محمد البوغة وصرح الموزع أكرم عادل أنة سعيد بهذا التعاون مع الفنان المتميز محمد دياب وأنه ينتظر أعجاب الجماهير بالأغنية فور طرحها لعظمة الصوت وأن الأغنية جيدة.

كما صرح الفنان محمد دياب أنة مشارك في مسلسل نسل الاغراب والذي هو من إخراج محمد سامي وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر والفنانة نجلاء بدر كما شارك مجموعة من الفنانين وهم ( ليال عبد الخالق – عماد زيادة – محمد جمعة – ريم سامى – أحمد داش – إدوارد – أحمد مالك) وسوف يعرض هذا المسلسل بشكل حصري في شهر رمضان المقبل.