أهم أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر رمضان 2022

مسلسل أزمة منتصف العمر

يبحث بعض الناس عن مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يبدأ تصويره السبت المقبل من قبل أكبر الفنانين وإخراج كريم العدل الذي قام بإخراج الكثير من الأعمال الفنية، ويتكون هذا المسلسل من خمسة عشر حلقة.

تم الإعلان عن هذا المسلسل من قبل أسبوعين ولكن تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من بعض تفاصيل المسلسل، لهذا إذا كنت تريد التعرف على أبطال وقصة هذا المسلسل بصورة أكبر قم بمتابعة المقال جيدًا.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

يتم إخراج هذا المسلسل بواسطة المخرج كريم العدل ويتكون هذا المسلسل من خمسة عشر حلقة، كما يبدأ تصويره السبت القادم في العاصمة اللبنانية بيروت.

تم تأجيل تصوير المسلسل من قبل أسبوعين حيث تم الإعلان أنه يتم تصويره في الأسبوع الماضي لكن تم التراجع بسبب الكثير من الأسباب، من هذه الأسباب عدم الانتهاء من بعض تفاصيل المسلسل الأخيرة، وعدم التنسيق جيدًا مع طاقم العمل ومع الممثلين.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

يتم تصوير هذا المسلسل الأسبوع القادم من يوم السبت والذي يكون إخراج كريم العدل وتأليف أحمد عادل، وبطولة كلاً مما يلي:

  • كريم فهمي.
  • ريهام عبد الغفور.
  • عمر السعيد.
  • رنا رئيس.
  • رشدي الشامي.

تتكون قصة هذا المسلسل الذي تم الإعلان عنه في إطار اجتماعي مشوق، حيث تكون البطلة ريهام عبد الغفور متجسدة في شخصية رية، تكون رية متزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديهم ابنة، وهذه الابنة هي رنا رئيس.

تنشأ بين كلاً من الفنانة رنا رئيس والفنان كريم فهمي قصة حب عميقة، وبهذا يعود كريم فهمي مرة أخرى إلى الأعمال الفنية بعد توقفه عام كامل، وكانت آخر أعماله قبل التوقف مسلسل (ونحب تاني ليه).

وكان هذا المسلسل من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كلاً من شريف منير وياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وإيهاب فهمي وسوسن بدر.

كما تعيش ريهام عبد الغفور حالة من النشاط في الأعمال الأدبية حيث شاركت في أكثر من مسلسل وكان منهم هذا المسلسل الذي يبدأ تصويره السبت القادم.

اقرأ أيضاً: مسلسل المداح.. أسطورة الوادي رمضان 2022

قدمنا لك في هذا المقال نبذة عن  مسلسل أزمة منتصف العمر نرجو أن تكون تمت الإفادة.