تعرف على أحداث مسلسل الكبير اوي ج6

مسلسل الكبير اوي ج6

تعتبر الفنانة رحمة أحمد هي بطلة مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 بدلًا من الفنانة دنيا سمير غانم والتي قامت بدور هدية زوجة الكبير من الجزء الأول حتى الجزء الرابع، وبالفعل حققت الأجزاء نجاح كبير بمجرد عرضها على القنوات المصرية.

أحداث مسلسل الكبير اوي ج6

مسلسل الكبير اوي ج6
مسلسل الكبير اوي ج6

من الجدير بالذكر أن مسلسل الكبير اوي ج6 يتم عرضه بعد غياب استمر لمدة سبعة سنوات وهو من مسلسلات 30 حلقة ويتم عرضها على مدار شهر رمضان.

ومن خلال بعض التصريحات التي أجريت مع صناع المسلسل قام المؤلف بالتأكيد على أن الجزء السادس يتصدر قائمة الأعمال الكوميدية التي يتعرض في شهر رمضان 2022.

وتدور حلقات المسلسل في إطار كوميدي على مدار الحلقات وبحث الكبير عن زوجة تقوم برعاية أبنائه بعد رحيل زوجته هدية.

وسوف يتم عرض المسلسل على قناة أون والتي قامت بعرض البرومو الترويجي للمسلسل، وفي خلال الأيام المقبلة سوف يتم الإعلان عن مواعيد عرضه بداية من شهر رمضان.

تابع المزيد: أهم أبطال مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

صناع مسلسل الكبير أوي رمضان 2022

الفنان بيومي فؤاد يقوم بمشاركة أحمد مكي في دور البطولة ومحمد سلام والفنان الكوميدي هشام إسماعيل، إلى جانب مشاركة حسين أبو حجاج وسليمان عيد إلى جانب ظهور ماجد الكدواني وحمدي الميرغني ضيوف شرف.

كما شاركت ليلى عز العرب وسماء إبراهيم في البطولة النسائية ومشاركتهم رحمة أحمد التي تقوم بتجسيد البطولة بدلًا من دنيا سمير غانم وتقوم بتجسيد دور زوجته.

المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف السيناريست مصطفى صقر ومن إنتاج شركة سينرجي.

رحمة أحمد في بطولة مسلسل الكبير اوي ج6

رحمة أحمد هي ممثلة شابة بدأت حياتها الفنية بالمشاركة في الأعمال المسرحية إلى جانب ظهورها على قناة الحياة من خلال مشاركتها في برنامج ” ثلاثي ضوضاء الحياة”.

قامت الفنانة رحمة أحمد من خلال حوار صحفي بالتأكيد أن دورها في المسلسل بعد ترشيح مؤلف العمل لها ونفت تمامًا قيامها بدور دنيا سمير غانم مؤكدة أنها أيقونة لا يمكن استبدالها ولكنها زوجة جديدة للكبير أوي يبحث عنها من أجل رعاية أبناءها.

اقرأ أيضاً: مسلسل ملف سري رمضان 2022