مسلسل المشوار رمضان 2022

مسلسل المشوار

قامت شركة إنتاج مسلسل المشوار بنشر الفيديو الترويجي لمسلسل شهر رمضان القادم 2022 بطولة الفنان محمد رمضان وتشاركه دور البطولة دينا الشربيني والتي تجسد دور زوجته ولقى البرومو تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الغموض الذي سيطر عليه.

أحداث مسلسل المشوار رمضان 2022

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تدور أحداث مسلسل المشوار في إطار اجتماعي تشويقي يقوم بعرض حياة زوجين يعملان باليومية في شركة ملاحة بمدينة الاسكندرية يواجهون الكثير من ضغوطات الحياة المادية حتى تتغير حياتهم تمامًا، ويتم مطاردة محمد رمضان من رجال مباحث الآثار ومحاولة القبض عليه ويتم عرض الأحداث بصورة تشويقية خلال شهر رمضان 2022.

تابع المزيد: مسلسل عروس بيروت الأعلى مشاهدة في مصر 2022

طاقم عمل مسلسل المشوار

من الجدير بالذكر أن مسلسل المشوار يعد من الكلمات البحثية التي تتصدر محركات البحث بعد عرض البرومو الترويجي، ومن المتوقع أن يكون من ضمن السباق الدرامي رمضان 2022 ويشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم ومن أبرزهم:-

  • محمد رمضان، أحمد مجدي ومشاركة خاصة للفنان أحمد صفوت، والفنان الشاب خالد أنور وبعد غياب استمر لعدد من السنوات عودة أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، خالد كمال.
  • بالإضافة إلى مشاركة الفنان الكبير عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وأحمد فلوكس وفي البطولة النسائية مشاركة كلًا من دينا الشربيني  والتي تجسد دور ورد زوجة ( محمد رمضان) وتشاركها الفنانة ندى بسيوني.
  • ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المشوار من  إنتاج شركة ميديا هيب  ومن إخراج المتميز محمد ياسين وقام بتأليف وكتابة أحداث المسلسل محمد فريد.

مسلسل المشوار رمضان 2022

يعتبر المسلسل أول عمل يجمع بين محمد رمضان وأحمد مجدي الذي يقوم بتجسيد دور الضابط الذي يحقق في القضية المتورط فيها ماهر ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير لمشاركة مجموعة من أبرز النجوم كلًا منهم له رصيد سابق من النجاح في الأعمال الدرامية والسينمائية.

اقرأ أيضاً: أهم أبطال مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه على مجموعة قنوات دي ام سي والتي قامت بعرض مسلسل موسى رمضان 2021 بطولة محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب وحقق المسلسل بالفعل نجاح كبير.