تعرف على أبطال مسلسل يوتيرن رمضان 2022

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

من الجدير بالذكر أن مسلسل يوتيرن رمضان 2022 واحد من الأعمال التي تشارك في الماراثون الدرامي في رمضان والذي يقوم بمناقشة العديد من القضايا النسائية والمتعلقة بكيفية مواجهة الحياة والحصول على فرص عمل ومواجهة المجتمع وتغيير الأفكار القديمة وتحقيق المساواة بين الرجال والسيدات.

أبطال مسلسل يوتيرن رمضان 2022

مسلسل يوتيرن رمضان 2022
مسلسل يوتيرن رمضان 2022

من الجدير بالذكر أن مسلسل يوتيرن يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، محمد الكلاني، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمود حافظ، عصام السقا.

وتشارك الفنانة عبير صبري ريهام حجاج في دور البطولة إلى جانب مشاركة صفاء الطوخي هلا السعيد عبير منير والفنانة نورهان هنا جاد وسامية عاطف ومشاركة الفنانة الشابة نانسي صلاح.

تابع المزيد: الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء 3

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتم عرض الحلقات في صورة مشوقة وتقوم بدور البطولة الفنانة ريهام حجاج.

والتي تجسد دور  زوجة ضابط بحري من أكبر عائلات مصر ولكنه يرغب في إبعادها عن عملها  حتى تتمكن من إدارة حياتها الشخصية بصورة صحيحة.

ولكنها تتعرض إلى حادث سير يقوم بتغير حياتها إلى الأسوأ وسوف يتم عرض المسلسل في بداية  موسم رمضان 2022 والمسلسل من بطولة إنتاج شركة العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

سيناريو مسلسل يوتيرن

كما تحدث مؤلف العمل عن سبب مناقشة هذا النوع من القضايا في شكل عمل درامي ” المرأة دائمًا ما تكون قضيتي وشغلي الشاغل عند الشروع في كتابة أي عمل فني وهو ما قدمته كثيرًا في أعمال سابقة مثل ليالي و قضية صفية وحكاية حياة ومريم بنت السلطان ونهايتا مسلسل يوتيرن”.

الذي يقوم بمناقشة إحدى أهمية المرأة وما هي العقوبات التي تواجها أثناء قدرتها إلى البحث عن فرص عمل مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن  المسلسل هو عودة محمودة للفنان توفيق عبد الحميد بعد غيابه عن الساحة الفنية لأكثر من عشرة سنوات.

ويتم عرض الأحداث من خلال ضابطة بحرية تدعى يارا الكردي تقع في حب زوجها ويجبرها في التخلي عن عملها وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضاً: مسلسل عروس بيروت الأعلى مشاهدة في مصر 2022