عودة شرين عبد الوهاب و حسام حبيب بعد شهور من انفصالهم

عودة شرين عبد الوهاب و حسام حبيب بعد شهور من انفصالهم

قال جوزيف دنش إن شيرين عبد الوهاب عاد إلى زوجها حسام حبيب بعد شهرين من الإعلان عن انفصالهم.

أصدر بسمة وهبة، الصحفي، قصة إخبارية. كتبت وسائل الإعلام عنها على حساب Instagram الخاص بهم. كنت متأكدا جدا من أنها شخص جيد وأن تتطابق اتجاهاتها.

 

عاد الصراع بين النجومين إلى يونيو، بعد أن أدلى حسام حبيب ببيان يقول إن ابنه يخطط أي شيء ضد زوجته.

 

خرجت شيرين من صمتها ودافعت عن صوتها المسجل من خلال حسابها الرسمي على تويتر من حسام حبيب، الذي وصفت بأنه أحد اسوا الأشخاص في العالم. وشددت على أنه لا يوجد نوع من المخاطرة في حياتها معه.

 

قبل شهرين، في بيان رسمي، أعلن الزوجان انفصالهم، ولا توجد اختلافات بينهما. ما يجري إبلاغه في الأخبار عن هذا لا أساس له من الصحة ويأتي من مصادر لا تملك كل الحقائق. تؤكد الحقائق أنهم جميعا يحترمون بعضهما.

 

وقال شيرين إنه يتطلب معجزة مع حسام للعودة،  ووصفته ككذب وتمرير أثناء المفاوضات.

 

أدركت أنني ما زلت أحبه، على الرغم من أنني تم التأكيد عليها خلال مقابلتي مع AMR ADIB. قلت: “Lhasa Love”. لكنه كان يعرف أن الزواج بيننا كان غير مناسب بسبب اختلاف سنة واحدة في العمر. كان يعتقد أن الرجال يجب أن ينمو خمس سنوات على الأقل من أجل أن يكونوا متوافقين.

 

اثارت شيرين ضجة بعد حليقة الرأس في حفل في أبو ظبي بعد الإعلان عن انفصالها.

يتفاعل الكثير من الناس على مواقع الشبكات الاجتماعية مع اللوك الجديد، حيث ظهر النجم المصري، ويواجهون الكثير من الصعوبة التي تدعمها.

تم تبرير شيرين في تصرفاتها في البداية، لكنها تعاقب في وقت لاحق نفسها لأنها صنعت أشياء معقدة للغاية. وقالت أيضا إنهم بحاجة إلى أن يكونوا الجمهور ولا ينتقدونها، خاصة وأنهم يعملون في ظل ظروف صعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock