منة عرفة ترد على تصريح إلهام شاهين  “عايزة أرشيف محترم”

منة عرفة

أكدت الفنانة الشابة منة عرفة رغبتها في تحقيق نجاحها بدون تقيم مشهد ساخنة أو بها مشاهد وألفاظ جريئة حيث أكدت رغبتها في ترك “أرشيف نضيف” يجعل أولادها في المستقبل فخورين بها ولا ترغب في تقديم أعمال تسبب لها الحرج  أثناء مشاهدتها مع أولادها.

منة عرفة ترفض ارتداء الهوت شورت والمشاهد الساخنة

أكدت منة عرفة رفضها لارتداء المايوه ولبس الهوت شورت في المشاهد التي تقدمها ولا علاقة لها بحياتها الشخصية أو معتقداتها في الحياة الطبيعية وقامت بالرد على تصريحات إلهام شاهين بعد سؤالها عن رأيها “احترم رأي إلهام شاهين لما قالت اللي مش عايز يتباس ويشارك في مشاهد ساخنة وإغراء يقعد في البيت ردي على إلهام شاهين إن كل فنان عنده مبادئه واللي مؤمنة بيها أنا مش بقول قال الله وقال الرسول لكن مش لازم أعمل إغراء عشان أبقى فنانة زيها”.

اقتراب موعد زفاف منة عرفة

أكدت الفنانة منة عرفة اقتراب موعد زفافها الذي تم تأجيله منذ عام سابق بسبب انشغال كلًا منهم وارتفبطهم ببعض الأعمال كما أكدت أنها لا ترغب في اقامة حفل زفاف كبير ولكنها ترغب في اقامة حفل  صغير يجمع الأهل والأصدقاء وترغب في السفر وقضاء شهر عسل في جزر المالديف وردت على شائعات انفصالها وزواجها بصورة رسمية وإنما هو عقد قران فقط.

رفضت التعليق على فيلم الفنانة منى زكي والأزمة التي تمر بها مؤكدة أنها لم تشاهد الفيلم حتى الآن وكل واحد حر في الأعمال الي بيقدمها والجمهور حر في نوعية الأعمال الفنية الي يتابعها

اقرأ المزيد:حرمان الفنانة شريفة ماهر من حضور جنازة أكبر ابنائها