عائلة سمير غانم تلفت الأنظار في حفل تكريم السعودية

نجحت عائلة سمير غانم في لفت وجذب الأنظار في الظهور الأول لإيمي ودنيا سمير غانم بعد وفاة والدهم والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في الحفل الأول بهذا الحجم والذي يجمع فنانين من جنسيات مختلفة لتكريمهم عن الأعمال المتميزة والتي حصلت على أعلى نسب مشاهدة وحققت إيرادات بالغة.

بكاء إيمي ودنيا سمير غانم أثناء تكريم والدهم

بعد تكريم الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز من معالي المستشار ترك آل شيخ عن سيرتهم الذاتية وأعمالهم التي مازالت باقية حتى بعد رحيلهم وتدوم طول الزمان.

 

وعند رؤية مقطع الفيديو الخاص بوالدهم تأثرا الأبناء وقاموا بتوجيه الشكر إلى القائمين على المهرجان وأكدا أن الموقف مؤثر لأنها المرة الأولى لظهورها وهو السبب الرئيسي لنسيان كل الكلمات التي تم تحضيرها للحضور والجمهور والقائمين على العمل.

ومن الجدير بالذكر قيام أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصميم صورة تجمع إيمي ودنيا بوالديهم وذلك بعد قيامهم بنشر الصورة من حفل التكريم ونشرتها دنيا على حسابها الشخصي على الفيس بوك وأكدت عن سعادتها بهذا العمل خصوصًا أن الصورة تبدو حقيقية وكانت تجمعهم بالفعل.

كما علقت دنيا “مش قادرة اتجاوز أحزاني بس عندي التزامات ومقدرش أغيب عن حضور تكريم والدي ووالدتي في حفل جوي أوورد”

وفي إحدى اللقاءات التي أجريت معهم أثناء التكريم أكدت دنيا على أنها لا تستطيع تجاوز هذه المحنة وأنها تشعر بوجود والدها ووالدتها طوال الوقت معهم.

اقرأ المزيد:حرمان الفنانة شريفة ماهر من حضور جنازة أكبر ابنائها

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock