مسلسل عروس بيروت الأعلى مشاهدة في مصر 2022

مسلسل عروس بيروت

حصل مسلسل عروس بيروت على اعجاب الجماهير حيث أنه تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وذلك بعد طرح الحلقة الأولى من الموسم الثالث على منصة شاهد ومن الجدير بالذكر أن المسلسل حصل على اعجاب الكثير من المتابعين من جمهوره أو ممن يشاهدون الحلقا للمرة الأولى.

مسلسل عروس بيروت الأكثر مشاهدة

من الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت حصل على اعجاب الكثير من المتابعين عند طرح الموسم الأول والموسم الثاني وبمجرد الساعات الأولى من  عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث حصل على نسب مشاهدات كبيرة جدًا كما أنه تصدر قائمة البحث على محرك البحث جوجل.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل شارك في بطولته عدد كبير جدًا من الفنانين منهم الفنان ظافر عابدين والفنانة كارمن بصيبص التي ظهرت في الموسم الثالث لأول مرة وكانت مفاجأة سارة بالنسبة لمتابعي المسلسل.

أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

من الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت هو نسخة معربة من مسلسل عروس اسطنبول الذي يعتبر من أشهر الدراما التركية.

وتدور أحداث الجزء الثالث بعد انقلاب حياة فارس وثريا بعد تعرض كلًأ منهم لأزمة مالية وحاولت انقاذه ومساعدته للإنفاق على الأسرة وتتوالى الأحداث

ومن المعروف أن المسلسل حصل على اعجاب الكثير من المشاهدين بعد عرض الجزء الأول في 2019 والثاني في 2020 والثالث في العام الجاري واستطاع في كل موسم أن يحقق مبالغ طائلة وأرباح غير متوقعة.

اقرأ أيضًا:حورية فرغلى تدعم منى زكي بعد أزمة أصحاب ولا أعز