تصريح حسن الرداد بشأن اعتزال زوجته إيمي سمير غانم

قام الفنان الكبير حسن الرداد ينفي شائعة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم كما نفى شائعة الانفصال والتي تكررت كثيرًا في الفترة الماضية ولكنه أكد على تجاهله تمامًا لمثل هذه الأخبار واعتبار عدم الرد عليها أفضل رد حيث أن الشائعات لا تنتهي وبالتالي لا يجب الرد على كل شائعة.

تصريح حسن الرداد بشأن اعتزال إيمي سمير غانم

من خلال إحدى اللقاءات التي أجريت مع حسن الرداد في الفترة الأخيرة نفى شائعة الانفصال والاعتزال” إحنا الاثنين أكثر اثنين بيطلع عليهم شائعات ومش عارف ليه أنا لا أقرأ ما يكتب وأتجاهل الكلام لكن ممكن نكون مادة خبرية لأن الناس تحب تعرف أخباري أنا وإيمي والشائعات لا تنقع من قبل ما نتجوز بنحب ونسعى دائمًا أن تكون حياتنا الشخصية بعيدًا عن الإعلام ولا نخرج للرد إلا قليلًا لتوضيح عدة أمور فقط ، الكلام نشر من حساب مزيف هي فقط في فترة راحة وهترجع بعدها وهي بالنسبة لي نجمة الكوميديا الأولى في مصر بلا منافس ومنازع”.

اخر اعمال الفنان حسن الرداد

من الجدير بالذكر أن حسن الرداد يشارك في الفترة الحالية في مسرحية كوميدية وهي “عائلة كازانوفا” يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانات ونجوم من مصر وسوريا منهم الفنانة نسرين طافش ومشاركة النجم الكبير سليمان عيد كما تتشارك كلًا من ميريهان حسين وهالة فاخر البطولة.

كما يشارك في مسلسل بابلو وهو واحد من أعمال موسم رمضان 2022 وتدور أحداثه في إطار تشويقي واقعي تناقش قضايا اجتماعية جديدة على المجتمع المصري منها ظاهرة الاتجار بالبشر.

اقرأ المزيد:الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي تتصدر الترند 2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock