الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي تتصدر الترند 2022

الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي تتصدر محرك البحث جوجل بعد المشهد الأخير  الذي جمع الفنان أحمد حاتم مع هنا الزاهد وذلك بعد معاناة ورحلة طويلة مع المرض النفسي الوهم والذي قام بتشخيصه أشرف عبد الباقي الذي يجسد دور طبيب نفسي.

الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي تتصدر الترند

بعد قيام سليم بالاعتراف الهند بحبه  أثناء العرض المسرحي وتسبب في شهرة واسعة للمسرحية ونجاها على الرغم من الحدث الذي أدى إلى تغير مسار العمل كما أصبحت قصة حبهم هي حديث مواقع التواصل الاجتماعي من الشباب وتعتبر نهاية سعيدة لمسلسل أنا وهي والذي قام بدور البطولة كلًا من هنا الزاهد في دور هند وأحمد حاتم في دور سليم.

وارتفع  معدل البحث عن المسلسل رغبتًا منهم في مشاهدة الحلقة الأخيرة والتعرف على الأحداث المتميزة التي تم عرضها من خلال الفيلم.

مسلسل أنا وهي

من الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة هنا الزاهد ويشاركها في البطولة أحمد حاتم ولا يعتبر العمل الأول الذي يحققه في نجاح كبير معًا حيث قام بمشاركة بطولة فيلم قصة حب وجمعتهم قصة كبيرة انتهت أيضًا بالزواج وأحب الجمهور ظهورهم معًا ويعتبر ثنائي قوي.

المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز ومن ميريهان حسين وأشرف عبد الباقي والفنانة الكبيرة عارفة عبد الرسول إلى جانب محمد ثروت وندا علي ومحمد الصاوي وشارك عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عفيفى ومحمد أنور والفنانة القديرة عبير صبري وقام مصطفى حمدي بتأليف المسلسل.

اقرأ المزيد:ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock