ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي

من أشهر وأطول صداقات الوسط الفني ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي وقامت ياسمين بدعمهم بعد الأزمة أو المحنة التي تعرضا لها بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز والذي تلقى عدد من البلاغات بتهمة الإساءة إلى مصر ونشر الفساد.

ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي وأحمد حلمي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

قامت ياسمين بنشر صور متعددة تجمعها مع الفنانة الكبيرة ومنى زكي وأحمد حلمي وعدد من الأصدقاء مما دفع الجمهور لاعتبارها مساندة لها وتدل على رفضها للمؤامرة عليها حيث قامت بنشر الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال خاصية ستوري.

ياسمين عبد العزيز تدعم صديقتها منى زكي 

من الجدير بالذكر أن منى زكي وأحمد حلمي من أشهر الزيجات في الوسط الفني وأطولها حيث  حيث أن عمر زواجهم اقترب من ال20 عام وجمعت قصة حب وكفاح كبيرة حيث قام كلًا بالعمل الجاد وتقديم الأعمال الفنية المتميزة وأنجبا ثلاثة أبناء منهم يوسف وسليم وأولهم ابنتهم لي لي وعملا معًا في أكثر من عمل وحقق نجاح كبير.

وفي الأيام الأخيرة تعرض كلًا منهم إلى الانتقاد من قبل الجمهور وكان الدور الذي قدمته منى بمثابة صدمة كبيرة إلى جمهورها واعتبره عمل غير أخلاقي ولا يناسب فنانة بحجم منى أو زوجها وكيف قبل مشاركتها في هذا الدور وتقديم فيلم يعتبر مسئ إلى مصر ويعمل على تمثيل شعبها بصورة غير مناسبة أماما المتابعين للعمل الفني ولكن قام الكثير من الفنانين بدعمها والوقف معها في الأزمة ومن أشهرهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين إلى جانب نقابة المهن التمثيلية.

 اقرأ المزيد:مايا دياب تدعم أحمد حلمي “بالحلوة والمرة أنا معكم”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock