نقابة المهن التمثيلية تدعم منى زكي في أزمة فيلم “اصحاب ولا أعز”

أعلنت نقابة المهن التمثيلية دعمها للفنانة منى زكي في أزمة فيلمها الأخير أصحاب ولا أعز الذي تم توجيه عدد من التهم إليه تفيد بأنه يحرض على الفساد ونشر الفساد في المجتمع وقام الكثير من الفنانين في الوطن العربي بدعمها خصوصًا بعد حصولها على جزء كبير من النقد وعدم تقبل ما قدمته.

أزمة منى زكي بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”

تسبب فيلم أصحاب ولا اعز إلى هجوم كبير على الفنانة منى بعد إعلان الفيلم على منصة شاهد حيث اعتبره الجمهور عدم غير لائق ويتسبب في الإساءة في المجتمع المصري وتكوين صورة غير حقيقة والدعوة إلى المثلية.

وقامت نقابة المهن التمثيلية بإعلانها دعم منى وطاقم العمل بالكامل إلى جانب عدم تقبلها إلى الانتقاد للفنان وتوجيه سب له لمجرد تجسيد دور أو شخصية ما إذا كانت حقيقة أو وهمية.

كما أعلن عدد كبير من الفنانين دعمهم لطاقم العمل بالكامل وأكد على أنه يقوم بعرض مشكلة ما وليس الدعوة إلى قيام الجمهور بنفس الأحداث.

نجوم الفن يدعمون منى زكي

قامت الفنانة هند صبري بدعم منى وصناع الفيلم بالكامل ” مبروك لأصحاب الكتير اللي في الفيلم”.

كما  قامت إلهام شاهين بدعم زملائها ” الفيلم رائع بكل المقاييس وليس به ما قد يخدش حياء أي شخص من المعقدين الذين يريدون سينما ترفع شعار ممنوع اللمس والأمر يقتصر فقط على جرأة الحوار وبالمناسبة الحوار واقعي وقد يور بالفعل بين  أي مجموعة من الأصدقاء لا أعرف أين المشكلة”.

 اقرأ أيضًا:مايا دياب تدعم أحمد حلمي “بالحلوة والمرة أنا معكم”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock