مايا دياب تدعم أحمد حلمي “بالحلوة والمرة أنا معكم”

قامت مايا دياب المطربة اللبنانية بإعلانها دعمها أحمد حلمي وزوجته الفنانة الكبيرة منى زكي بعد طرح فيلم أصحاب ولا أعز الذي تم عرضه على منصة نتفليكس وحقق الفيلم جدلًا كبيرًا ووجه الجمهور نقد ولوم إلى أحمد وكيف بقبل بالدور الذي جسدته زوجته.

مايا دياب تدعم أحمد حلمي ومنى زكي

أعلنت مايا دياب دعمها إلى الثنائي المتميز أحمد حلمي ومى زكي بعد الهجوم الكبير عليهم من الجمهور وقامت بمشاركة جمهوره رأيها على حسابها الشخصي بموقع انستجرام “لطالما كنتم قدورة الثنائي الناجح وربما الأنجح فنيًا بالعالم العربي بالحلوة والمرة أنا معكم أثبتم كبر أخلاقكم وابداعكم بحبن كتير”.
بهذه الكلمات استطاعت التعبير عن رأيها في الأزمة الأخيرة لأفضل ثنائي واعجبها بطريقة التعامل مع الأزمة وكيف يساند كلًا منهم الآخر في المحن.

مايا دياب

هي فنانة لبنانية من مواليد 1980 عملت في مجال تصميم الأزياء والتمثيل والغناء كما أنها كانت واحدة من اعضاء فرقة الفور كاتس ولكن أعلنت انفصالها في بداية 2010 قدمت مجموعة من الأعمال حققت نجاح كبير منها فيلم أسد وأربع قطط شاركت الفنان هاني رمزي كما قامت بدورة بطولة في مسلسل كلام نسوان ومسلسل الدنيا هيك.
كما قدمت مجموعة من البرامج ومنها برنامج الاختيار هيك منغني كما قدمت برنامج إسأل العرب وحصلت على جائزة افضل مقدمة برامج على مستوى دولة لبنان.
كما قامت بتقديم ألبوم Maya وعدد من الأغاني المتميزة منها طول بالك وكذلك أغنية شكلك ما بتعرف.
اقرأ أيضًا:مي عز الدين تنشر أول فيديو على تيك توك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock