تأجيل قضية ابنه رشوان توفيق إلى 22 يناير الجاري

قامت محكمة جنوب القاهرة بإصدار قرار بوقف القضية التي قدمتها ابنه الفنان رشوان توفيق ضده وتطالب بأبطال التوكيل الذي قام بإلغاءه حتى يوم 22 من شهر يناير الجاري وذلك بعد وجود الأوراق التي تثبت صحة كلام الطرفين والتي يتم الحصول عليها من البنك لإثبات وجود تحويلات مالية في حساباتهم البنكية.

تطورات قضية رشوان توفيق وابنته

ومن الجدير بالذكر أن رشوان تلقى دعوة من المحكمة من ابنته تطلب فيها عدم التصرف في أملاكها الخاصة والتي منها والدها لها وقام بتوضيح  الأمر المحامي المدافع عن رشوان في المحكمة موضحًا ” الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة وعندما قام بتعديل فيها لم ترضى ابنته آية ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة”

وأكد المحامي أن خوف رشوان من الله هو السبب الأساسي الذي دفعه إلى إعادة تقسيم الميراث وشعوره بحصول ابنه على جزء اكبر من المستحق وأنه غير حقها مما دفعها للاعتراض على ذلك.

التطورات الصحية للفنان رشوان

ومن الجدير بالذكر أن رشوان توفيق يمر بحالة صحية غير مستقرة في الفترة الحالية حيث أصيب بفيروس كورونا أدت إلى انتقاله إلى أحد المستشفيات الموجودة في مدينة القاهرة للحصول على العلاج اللازم.

وأكد المحامي على موافقة توفيق صلح ابنته بشرط التنازل عن الدعاوى لأنها لا تعتبر من حقها ولكنها لم تستجيب وهناك دعوى ثالثة مقامة ولكنه لم يتسلمها حتى الآن.

اقرأ المزيد:الاختيار الجزء الثالث في قائمة مسلسلات رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock