نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى المستشفى بسبب مضاعفات كورونا 2022

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

تعرض  الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة إلى وعكة صحية انتقل على أثرها إلى المستشفى وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل اثبت ايجابية مسحة كورونا التي أجريت له كما أنه يعاني من مضاعفات كبيرة تحتاج إلى رعاية صحية مشددة وعلى أثرها تم حجزه في المستشفى.

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

قام أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالتصريح عن حالته الصحية وتمنى من الجمهور الدعاء لوالده بالشفاء العاجل قائلًا “الحمد لله صحته في تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم”.

كما أعلن عن اصابته بفيروس كورونا وتم التأكد من ذلك منذ ثلاثة أيام فقط وعلى الفور انتقل إلى المستشفى.

وقام الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بالتأكيد على استقرار حالة الفنان أبو زهرة الصحية ووجود تطور كبير وطمأن الجمهور على النجم الكبير.

كما أكد على خضوعه إلى كافة الفحوصات وتلقي الرعاية الكاملة وأنه متابع لحالته الصحية مع الأطباء والمشرفين على حالته الصحية وكذلك مع  أفراد أسرته للاطمئنان على استقرار حالته الصحية وإبلاغ الجمهور بها.

أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

من الجدير بالذكر أن أبو زهرة من أشهر فنانين الوطن العربي وله سيرة ذاتية كبيرة وأعمال مسرحية ودرامية وكذلك سينمائية بالمئات وبدأ رحلة كفاحة وخول الوسط الفني أثناء فترة دراسته في معهد الفنون المسرحية وبالفعل حقق نجاح كبير ومازالت أعماله تعرض حتة الآن.

اقرأ المزيد:متابعة شكوى أيتن عامر ضد ريهام حجاج 2022