متابعة شكوى أيتن عامر ضد ريهام حجاج 2022

أعلنت  أيتن عامر رفع دعوة ضد صناع مسلسل كل نفترق وذلك بسبب حذف الكثير من المشاهد الخاصة بها والتي قامت باجرائها وتفاجئت بعد عرض المسلسل بحذف أكثر من 75% من المشاهد الخاصة بها مما تسبب لها في صدمة.

تطورات خلاف أيتن عامر وريهام حجام القضائي

قام  عزوز عادل بالتصريح بعدم قيامه بالتصريح عن الدعوة المقدمة من أيتن حيث تم الرد عليها بدعوة من ريهام حجام ووصل الخلاف إلى القضاء المصري وبالتالي لا يمكن صدور أي قرار إلى بعد صدور الحكم النهائي”.

كما أكد على عدم وجود تأخير في النظر إلى القضايا أو شكوى أعضاء النقابة موضحًا ذلك “الفنانات قدمتا في البداية دعوات قضائية ضد بعضهما في المحكمة بعد ذلك قدمت أيتن شكوى في النقابة في هذه الحالة لا نستطيع التحقيق في الأمر وهو ينظر أمام القضاء”.

أيتن عامر توضح أسباب رفع الدعوى

من خلال مداخلة الفنانة أيتن عامر مع برنامج كلام الناس وضحت تقيمها شكوى ضد الفنانة ريهام حجام منذ فترة طويلة تجاوزت ثمانية أشهر ولكنها لم تحصل على حقها مما دفعها إلى التوجه للقضاء ورفع الدعوة ووجود كلًأ من مخرج العمل والمنتج في التحقيقات للشهادة معها وإثبات صحة ما تقول كما أكدت أيتن وجود شكوى قضائية مرفوعة ضدها من قبل ريهام في المحكمة أيضًا وأنها تثق في حكم القضاء.

ومن الجدير بالذكر قيامها بطرح أغنية خاصة بها للمرة الأولى واعتبارها خطوة كبيرة في حياتها تحلم بها منذ بدايتها وتنتظر من الجمهور الحكم عليها وبالفعل لقت تشجيع كبير ودعم من الجمهور.

اقرأ أيضًا:إلهام شاهين تنتقد تصوير المصلين وتبرر صلاتها بدون حجاب

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock