نيللي كريم في برنامج بصراحة 2022

الفنانة نيللي كريم

جاءت الفنانة نيللي كريم بصحبة ومايا دياب ضيفتان في برنامج بصراحة الذي يذاع على  قناة إم بي سي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية أما بتوقيت مصر في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

نيللي كريم في برنامج بصراحة

نيللي كريم
نيللي كريم

بكت الفنانة نيللي  عند التحدث عن والدها وتحدثت عن فقدانها الشديد لوالدها معلقة” كنت دائمًا اقول لو والدي كان موجود في حياتي كانت حاجات كتير اتغيرت”.

وأكدت عن عملها الدرامي القادم وهو بعنوان فاتن أمل حربي وحتى الآن لم يتم الاستقرار عن اسم المسلسل الأكيد ودورها في المسلسل عن سيده تعمل موظفة بالشهر العقاري وبدأت تصوير 2 يناير الجاري.

وأكدت عن مشاركتها للفنانة وفاء عامر والفنان أحمد حاتم ومحمد ثروت إلى جانب شريف سلامة وحتى الآن يتم البحث عن الكثير من الأبطال والنجوم للتعاقد معهم عن أدوار المسلسل المختلفة.

نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن نيللي في الفترة الأخيرة كانت الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل وذلك في الساعات الأخيرة من أمس وذلك عقب ظهوره بصحبة زوجها  هشام عاشور وتحدثت عن تجربتها السابقة ” كنت فاقدة الأمل في الرجالة ومكنتش عاوزة أدخل في أي علاقات تاني قابلت ناس كتير وحشة من ازبل لأذبل خدت البكابورت بالتدريج وكلهم كانوا وحشين ومعرفتي بهشام عوضتني عن ذلك فهو شخص مختلف”

كما تحدث زوجها معبرًا عن مدى حبه لها ” نيللي كريم أطيب حد في الكون دماغها نافذة شوية بس هاي كيوت ومحبوبة من الجميع وعلشان كده اتاكدت ان اختياري كان صح”.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل مرض الفنانة مي عز الدين 2022؟