روبي حديث السوشيال ميديا بعد زيادة وزنها 2021

ظهرت روبي في أحد مقاطع الفيديو التي قامت بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتلقت الكثير من الانتقادات من جمهورها ومتابعيها بسبب زيادة في الوزن غير مسبقة وهو أمر غير معتاد عليه الجمهور من روبي واعتبروه الظهور الأول بهذا الوزن.

الفنانة روبي
 روبي

حفلات روبي في رأس السنة

ظهرت الفنانة روبي في الحفل الأخير لها احتفالًا برأس السنة الميلادية 2022 وقامت بمشاركة جمهورها الكثير من الأغاني المفضلة منها قلبي بلاستيك واغنية ليه بيداري وكذلك أغنية أنا كل ما أقوله آه بالإضافة إلى أغنية حتة تانية.

وكانت إطلالة روبى متميزة باللون الاسود المميز من تصميم المتميز ديفيد كوما وهو مصمم أزياء مقيم في بريطانيا.

ومن الجدير بالذكر أن سعر الفستان وصل 1996 دولار أمريكي ورقبته مصنعة ومرصعة بالكريستال أي يصل سعره تقريبًا إلى 31 جنيه مصري.

تعليقات الجمهور على إطلالة روبي

على الرغم من رغبة روبى المستمرة في التمييز إلا أنها تلقت الكثير من التعليقات السلبية بالإضافة إلى تعليق متميز من احد المعجبين” يارب تكون سنة كلها نجاحات وتألق زي السنة الي فاتت”.

وكان أبرز التعليقات الأخرى” أسطورة لكن في زيادة باينة في الوزن”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة معروفة في الوسط الفني برشاقتها واهتمامها بالوزن المثالي وهو أكثر ما يميزها وبالأخص أنها من أسرة تحب الرياضة وكانت والدتها معلمة تربية رياضية”.

ومن الجدير بالذكر أن روبى من مواليد عام 1981 وهي واحدة من أشهر نجمات التسعينات واشتهرت بالكثير من الأغاني المصورة  وقدمت الكثير من الألبومات الغنائية ومنها:-

  1. مشيت ورا احساسي
  2. ابقى قابلني
  3. حتة تانية

وكذلك قدمت الكثير من الأغاني المنفردة ومنها:-

  1. اول مرة
  2. ليه
  3. أنا لو زعلانة

اقرأ أيضًا:تامر حسني يفكر في الاعتزال عن الغناء 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock