تامر حسني يفكر في الاعتزال عن الغناء 2021

أعلن الفنان تامر حسني أن رغبته في الاعتزال عن الغناء مازالت موجودة ويفكر فيها باستمرار لأسباب كثيرة ومتعددة كما أنه تحدث عن الكثير من الرؤى التي مازال يحلم بها باستمرار وذلك من خلال الكثير إحدى اللقاءات التي اجريت معه في الفترة الأخيرة.

تامر حسني يفكر في الاعتزال عن الغناء 2021

أعلن الفنان تامر حسني في الحوار الذي قام به أثناء احتفاليات اكسبوا 2020 والتي تقام في مدينة دبي في الفترة الحالية والتي قام باحيائها تامر أن فكرة الاعتزال مازالت موجودة حتى الآن للكثير من الأسباب حيث أنه يسعى إلى تحقيق الكثير من الأحلام والفرص المختلفة.

تامر حسني
تامر حسني

ومازال الاستفسار عن أسباب الاعتزال مستمرة حتى الآن حيث  وهل لها علاقة بالجانب الديني أم لا وذلك بالأخص بعد اعتزال الشاب أدهم نابلسي عن الغناء بسبب الخوف من الله وقام بحذف جميع الأغاني الموجودة على اليوتيوب في الفترة الحالية وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أيد قراره الكثير من الأفراد بينما قام بالمعارضة على القرار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني

ومن الجدير بالذكر ان  تامر منذ أول ظهور له على شاشات التلفزيون يرغب يصرح برغبته في الاعتزال وانه لا يتمنى أن يموت وهو يغني كما انه يتمنى أن يقوم بتحقيق المزيد من الأهداف بعيدًا عن الغناء.

اقرأ أيضًا:تفاصيل جنازة الراحلة عزة الأتربي 29 ديسمبر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock