بهاء سلطان يعود للغناء بعد الصلح مع نصر محروس 2021

أعلن المنتج نصر محروس في الظهور الأخير له في برنامج صاحبة السعاده تقديم اسعاد يونس الصلح بينه وبين الفنان بهاء سلطان وعبر عن سعادته بالمشاركة في البرنامج واعتبرها اضافة كبيرة له ويستطيع من  خلالها تسجيل اسمه في التاريخ الفني.

عودة بهاء سلطان للغناء

أكد نصر محروس عن غضبه الشديد من كل شخص قام بظلمه بأسباب غير صحيحة وانه غير قادر على مسامحتهم بسبب الظلم الذي وقع عليه كما أن على مسامحته لبهاء في المبالغ الخاصة به حيث أنها ذهبت إلى بيت أفضل اصدقائه ويعتبره بمثابة اخيه.

كما أكد عن اعجابه الشديد بموهبة بهاء سلطان ورغبته في دعمه ومساعدته للحصول على المكانة التي يستحقها بسبب صوته المتميز وكذلك أخلاقه النبيلة وأكد على دعمه المستمر إلى الفنانين ورغبته في أن يصبح كلًا منهم نجم ويستعد لرؤيتهم في أفضل مكانة ومثال على ذلك الفنان الكبير تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب.

 اكد نصر محروس أن الخلاف لم يكن من جانبه ولكنه مسامح في جميع المستحقات المالية الخاصة به وأكد بهاء سلطان على قدرة نصر محروس في اختيار الأغاني المناسبة له وفقًا طبقة صوته والمكان الذي يفضل الجمهور رؤية بهاء فيه وبالفعل فهو قادر على توظيف صوته والوصول إلى قلوب الجمهور وتقديم الأعمال المفضلة والمقربة لهم.

 اقرأ أيضًا:أول مواجهة بين غادة عادل ومجدي الهواري 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock