أول مواجهة بين غادة عادل ومجدي الهواري 2021

غادة عادل

التقى الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل للمرة الأولى بعد الانفال على شاشات التلفزيون ودار الحوار بينهم في شكل أسئلة متبادلة بين الطرفين والاجابة عليها واصبح اسم كلًا منهم متصدر محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة من يوم الاثنين  أمس وكذلك أصبح اسمه متداول على صفحات التواصل الاجتماعي”.

مواجهة بين غادة عادل ومجدي الهواري على شاشات التلفزيون

قامت الفنانة غادة عادل بتوجيه إلى زوجها السابقة ووالد ابنائها تتحدث وهو أسباب عدم زواجه مرة أخرى بعد انفصالهم بصورة رسمية وقام بالرد عليها ” في شروط في الجوازة التانية هل الزوجه التانيه هتبقى متقبلة فكرة اني انا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي الحب اللي بينا يا غادة ما ماتش”.

 

كما قام باستكمال الاجابة عن سؤالها بكلمات جعلت الجمهور يستغرب من رد الفعل وهي ” إنتي لو اتجوزتي تاني إنتي حرة وفي بداية مشوارك الفني كانوا يقولوا مجدي الهواري يفرض زوحته على الفن ولكن مع حصولك على جوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتها عندما عملنا في الوتر”.

غادة عادل

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة أعلنت انفصالها بعد 20 عام من الزواج من المنتج الكبير مجدي الهواري وذلك في عام 2018 وتلقى خبر انفصالهم صدمة كبيرة حيث كان ثنائي متميزة في العمل ونموذج ناجح في الزواج وبينهم 5 أبناء.

وعمل معًا في الكثير من الأفلام السينمائية وبالفعل حققا نجاح كبيرًا وكان آخرهم فيلم الوتر.

اقرأ أيضًا:تكريم إلهام شاهين من جامعة عين شمس 2021