تتابعات أزمة فيلم سعاد في دور العرض المصرية

مازال فيلم سعاد محط اهتمام الكثير من متابعي السينما وآخر الأفلام المعروضة حيث انه بعد الاعلان عن موعد عرضه في السينمات المصرية حدث خلاف  بين المنتج والكاتب أدت إلى وقف عرض المسلسل في مصر.

قامت مخرجة العمل بالإعلان عن موعد عرض الفيلم في تونس اليوم الإثنين يوم السبت الماضي للأسبوع الجاري وتجاهلت الخلاف بين صناع العمل كما أكدت على فخرها بالإنتاج المشترك بين مصر وتونس.

تتابعات أزمة فيلم سعاد في دور العرض المصرية

من الجدير بالذكر أن منتج فيلم سعاد قام بكتابة اسمه على البوستر الدعائي ونسب الفيلم إليه وهو أحد أعضاء الرقابة ومازال حتى الآن الفيلم لك يحصل على تصريح  وموافقة من الرقابة ومازالت الخلافات بينهم مستمرة حتى الآن على الرغم من عرض الفيلم في تونس.

 

وتشهد الفترة الحالية عدد من الخلافات بينهم وصلت إلى القضايا ورفع كلًا منهم دعوة ضد الآخر بسرقة حقوق الملكية وسوف يتدخل القضاء المصري بحل الخلاف والقيام بالوصول إلى المعلومات الحقيقة وتطبيق العدالة.

وقام مارك بالرد على ذلك معبرًا ” إزاي حضرتك احنا مانعين عرض الفيلم وهو مملوك ليك قدام الرقابة المصرية رسميًا واي اللي يساوي أن فيلمنا ميتعرضش لو نملك عرضه هنمنع عرض فيلمنا عشان ترتيب اسمها على التتر مثلًا وليه متنازلين للموزع وتنزل الفيلم إيه اللي مانعك؟”.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم حصل على جائزة أوسكار كما أن الفيلم يشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم بالإضافة إلى مشاركة أيتن أمين في الإخراج محمود عزت قام بمشاركة عدد مجموعة من المنتجين.

اقرأ أيضًا:حقيقة خبر وفاة نور الدين بكر آخر شائعات وفاة النجوم 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock