حقيقة خبر وفاة نور الدين بكر آخر شائعات وفاة النجوم 2021

انتشر صباح اليوم خبر وفاة الفنان نور الدين بكر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح اسمه الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل في مصر والمملكة العربية السعودية وأراد الكثير من جمهوره ومتابعيه التأكد من الخبر ومحاولة الاتصال بأهله أو بأحد المقربين منه.

خبر وفاة الفنان  نور الدين بكر

في الساعات الاخيرة من أمس الأحد قام أحد المصادر المقربة والموثوق فيها من أسرة وأصدقاء الفنان نور الدين بنفي خبر وفاته كما أكدت على مروره في الفترة الحالية بالعديد من المشاكل  الصحية والتي نتج عنها تعرضه إلى وعكة كبيرة وهو يلازم سرير المرض في أحد المستشفيات حاليًا ولكنه غير قادرة على التحدث أو الحركة وممارسة حياته بشكل طبيعي.

وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين بنشر صورة الفنان الكبير مطالبين الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل كما أنه يمر في الفترة الحالية بالعديد من المشاكل الصحية والنفسية بسبب عدم تلقيه العروض والأعمال الفنية في الفترة الحالية متأثرين بالمشاكل الإنتاجية بعد مرور  أزمة كورونا التي أثرت على الاقتصاد العالمي.

شائعة وفاة نور الدين بكر لم تكن الأولى في 2021

لم تكن شائعة وفاة الفنان نور الدين بكر الأولى في العام الحالي حيث ظهرت شائعة رحيل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان عادل امام وياسمين عبد العزيز إلى جانب الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي انتشر خبر وفاتها قبل رحيلها بشهر تقريبًا مما تسبب في قلق أسرتها بالكامل.

اقرأ أيضًا:صلاح عبدالله يشيد بالفنان عمرو محمود ياسين 2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock