صلاح عبدالله يشيد بالفنان عمرو محمود ياسين 2022

علق الفنان صلاح عبد الله عن مدى اعجابه بالفنان الكبير عمرو محمود ياسين والتي استطاع من خلالها استكمال مسيرة نجاح والده الفنان الكبير محمود ياسين وقام بتأليف مسلسل إلا أنا وهو أحد الاعمال الاجتماعية ويناقش حكايا متعددة كما أنه تدور في بيوتنا جميعًا.

حديث صلاح عبد الله عن عمرو محمود ياسين

من خلال إحدى المداخلات التليفونية فى برنامج حضرة المواطن الذي يقدم على قناة الحدث ويقدمه الإعلامي سيد علي بالتحدث عن  صناع مسلسل إلا أنا ومسلسل نصيبي وقسمتك ” عمرو محمود ياسين لديه ميزة أن أعماله تدوس على جرج البيوت” وهو ما يتم مناقشته في حكاية تاج راسنا بابا التي تذاع في الفترة القادمة ويشارك في تقديمها الفنان الكبير صلاح عبدالله.

وعبر صلاح عن قيامه بتقديم شخصية مدير مدرسة ومربي أجيال يقوم بتقديم واجبه على أكمل وجه ويكلفه ذلك ثمنًا كبيرًا في انشغاله عن تربية أبنائه والتقصير في واجباته نحوهم.

ويظهر التأثير السلبي لهذا العمل في الأحداث التي يتم مناقشتها كما عبر عن مشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم الفنانة منة فضالي وكوكبة من النجوم الشباب.

ويقوم بالإشراف على إخراج المسلسل محمد الخبيري إلى جانب قيام عمرو محمود بتأليف حكايات المسلسل وآخرهم حكاية “تاج راسنا بابا”.

عمرو محمود ياسين

هو ابن الفنان الكبير محمود ياسين قام بتأليف مسلسل نصيبي وقسمتك إلى جانب مسلسل إلا أنا بجميع الحكايات التي تم عرضها حتى الآن وحققت الأعمال نجاح كبير وحصلت على شهادات بالملايين.

اقرأ أيضًا:مي الغيطي في أولاد عابر موسم رمضان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock