عرض فيلم Home alone  بعد مرور 22 عام

قبل نهاية عام 2022 تم الإعلان عن عرض عرض فيلم Home alone الجزء الأول والثاني بعد مرور 22 عام على عرض للمرة الأولى وسوف يتم إذاعة العمل ليلة رأس السنة 2022.

عرض فيلم Home alone  بعد مرور 22 عام

بعد الإعلان عن موعد عرض الفيلم قام الكثير من رواد السوشيال ميديا بالبحث المستمر محاولين الوصول إلى الطفل البطل والتعرف على شكله حاليا ومن الجدير بالذكر أن الطفل تغير تمامًا واصبحت ملامحه حادة وأكثر وضوحًا ولكنه مازال يقوم بالتصرفات العفوية المضحكة  وبالتالي أصبح ماكولاي كولكين هو محط اهتمام ملايين الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يتم عرض الفيلم على عدد من القنوات ليلة رأس السنة.

فيلم Home alone

وتدور أحداث فيلم Home alone  حول أسرة تقوم بطفل ابنها في المنزل بمفرده وذلك بعد وصولهم إلى فرنسا لقضاء العطلة  السنوية للاحتفال بعيد ميلاده ويقوم كامولي بتقديم شخصية كيفن مكاليستر.

ويعيش الطفل في مغامرة كبيرة بعد اقتحام أحد العصابات المنزل بغرض السرقة وذلك بعد علمهم بعدم وجود سكان المنزل في الفترة الحالية.

وحين تم عرض فيلم Home alone للمرة الأولى حقق إيرادات كبيرة مادية ونجاح معنوي وتفاعل كبير مازال مستمر حتى الآن على الرغم من مرور 22 عام على أول مرة عرض على شاشات السينما والتلفزيون ويشاهده الجمهور كل مرة بدون ملل.

وكانت صدمة الجمهور عند ظهور بطل الفيلم للمرة الأولى بعد عدد السنوات مفاجئته لجميع مشاهدين الفيلم.

اقرأ أيضًا:منة عرفة حديث السوشيال ميديا بعد لقاء نزار الفارس

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock