فيلم سعاد في صالات  العرض بعد أزمته في مصر 2021

على الرغم من الخلافات التي يعيشها صناع فيلم سعاد في مصر إلا أنه بعد يومين سوف يتم عرضه في تونس يوم الاثنين الموافق 27 ديسمبر الجاري ومن الجدير بالذكر أن الخلاف بين كلًأ من المنتج وكاتب السيناريو ولكن المخرجة تجاهلت الخلاف تمامًا وقامت بالإعلان عن عرض الفيلم في دور العرض التونسي.

مخرجة فيلم سعاد  تعلن عن عرضه 27 ديسمبر

قامت آيتن أمين مخرجة فيلم سعاد بالترويج للفيلم من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “مبسوطة ان أول دورة عربية تعرض الفيلم هي تونس التي احتضنت الفيلم منذ أن كان مشروعًا وحتى أصبح فيلما انتاج مصريًا تونسيًا”.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه في الفترة السابقة في مصر وهو من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم بسملة الغايش وبسنت أحمد وقامت آيتن أمين مخرجة الفيلم بمشاركة السيناريست في الكتابة.

 وتدور قصة  الفيلم حول تأثير السوشيال ميديا والعالم الافتراضي على حياتنا وكيف تحولت العلاقات الشخصية والانسانية إلى علاقات افتراضية إلى جانب مدى تأثير ذلك على الفتيات والسيدات.

وتدور القص الأساسية حول فتاة اسمها سعاد في العشرين من عمرها لها أخت تدعى رباب تقوم بمراقبتها وتقوم بتهديدها وهم من أبناء محافظة الشرقية وتعيش رباب قصة حب مع أحمد الذي تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:رانيا يوسف في بطولة مسلسل المماليك 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock