رانيا يوسف في بطولة مسلسل المماليك 2021

رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن دورها في مسلسل المماليك  وهو أحدث أعمالها الفنية  في الدراما المصرية إلى جانب ورها وظهورا في مسلسل منورة بأهلها وبالتالي تعتبر فترة تألق فني فني كبير تتناسب مع قيمتها كنجمة سينمائية.

رانيا يوسف في بطولة المماليك 2021

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كما تحدثت رانيا  عن دورها في مسلسل المماليك معلقة عليها “جودة السيناريو شجعتني على قبول الدور والشخصية التي أقدمها مركبة وصعبة وبالرغم من ذلك صادفتها في حياتي كثيرا خصوصا أن الظروف الاقتصادية في الوقت الحالي تفرض على البعض التنازلات تحت دعوى الحاجة” وكانت هذه كلماتها في المؤتمر الصحفي الأخير.

رانيا يوسف تعلن تفاصيل مسلسل المملوك

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن طبيعة المسلسل والتي تدور احداثه حول عمل اجتماعي مكون من 6 حكايات مختلفة وسوف يعرض على مجموعة قنوات النهار ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم ومنهم بيومي فؤاد الفنان محمد لطفي والفنان محمد سليمان إلى جانب رامي وحيد كما شاركت فيدرا بالإضافة إلى النجمة المتميزة دوللي شاهين ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج حازم فودة ويشارك في إخراجه هشام هلال.

كما تحدثت عن دورها في المسلسل وهي فتاة تطمع في تحقيق أحلامها مقابل ذلك تقوم ببعض التنازلات رغبتًا في تحقيق أهدافها وبالفعل تستطيع تحقيق ذلك ولكنها تتعرض لبعض الخسائر.

اقرأ أيضًا:مسلسل عثمان الحلقة 67 تتصدر جوجل