موسم الرياض 2021 يجمع دينا الشربيني بعمرو دياب بعد الانفصال

 

أصبحت دينا الشربيني الفنانة الشابة المصرية هي الأكثر بحثًا في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن ظهرت في موسم الرياض 2021 ويعتبر اللقاء الثاني الذي جمعهم بالصدفة بعد أن تقابلا معًا للمرة الأولى بعد الانفصال في أحد الأفراح.

موسم الرياض 2021  يجمع دينا الشربيني بعمرو دياب

قام الفنان الكبير عمرو دياب بنشر صورة تظهر معه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء بعض الاحتفالات المقيمة في موسم الرياض 2021 والتي اقيمت فيها احتفالات باستخدام الألعاب النارية وهي إحدى الحفلات التي تقام في خلال الفترة الحالية على الأراضي السعودية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ولاحظ الجمهور وجود دينا الشربيني مع عمرو دياب في نفس المكان وظهر ذلك من خلال الصورة التي قامت بنشرها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

دينا الشربيني

في الفترة الأخيرة لاحظ الجمهور التطور الكبير في الأعمال  التي تقوم باختيارها في السينما والتلفزيون وتستطيع من خلالها إثبات موهبتها الفنية والمهارات التي تمتلكها وحققت جميع أعمالها نجاح كبير.

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة دينا  هو مسلسل “الزيارة” ومازال يعرض في تلك الفترة وتشارك فيه كوكبة من نجوم الوطن العربي ومنهم:- هبة شيحان دوري السمراني عبدو شاهين والفنانة تقلا شمعون.

والمسلسل تأليف جديد من خلال “ورشة سرد” كما تقوم بالإشراف عليه المؤلفة مريم نعوم كما يقوم بإخراج المسلسل أدولفو مارتينيز وهو مخرج إسباني.

اقرأ أيضًا:أشرف زكي يقدم بلاغ للنيابة ضد صاحبة  الفيديو المهين 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock