أشرف زكي يقدم بلاغ للنيابة ضد صاحبة  الفيديو المهين 2021

أشرف زكي

 في مساء أمس الاثنين قام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بإجراء مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة والذي يقوم بتقديمه الإعلامي يوسف الحسيني ويعرض على القناة الأولى بالتعليق على السيدة التي قامت بنشر أحد مقاطع الفيديو وتوجه عدد من الكلمات الجارحة إلى الفنانات جميعًا.

تعليق أشرف زكي على الفيديو المسئ

قام الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بالتوجه بتقديم بلاغ  ومحضر رسمي ضد السيدة التي قامت بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجهت بالإهانة والإساءة إلى جميع الفنانات واعتبارها اهانة للجميع وهو ما لم يتم قبوله اطلاقًا.

كما قام بالتعبير عن غضبه واعتبار الفن رسالة هامة لا يسمح اطلاقًا بإهانته أو اهانة العاملين به وأكد على رغبتها في أن تتصدر التريند وتحقق عدد مشاهدات كبير لجمع الأموال فقط وهو أمر غير مقبول نهائيًا وأكد على عدم وجود اسم هذه السيدة في النقابة وهي لا تمت للفن بصلة.

كما قام عمر عبد العزيز وهو عضو الاتحاد في نقابة المهن التمثيلية بإصدار اعتذار رسمي “يعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام لتصريحات الغير لائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها إحدى القنوات وبصورة تنافي مبادئ العمل الإعلامي فرصة لإطلاق أحكام عامة جون براهين ودون وقائع وأدلة”.

وبالتالي توجه أشرف زكي بالتعامل بشكل قانوني ورفع محضر في نيابة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:آخر تطورات قضية الفنان رشوان توفيق مع ابنائه 2021