آخر تطورات قضية الفنان رشوان توفيق مع ابنائه 2021

أعلن الفنان الكبير رشوان توفيق عن استعداد المحامي الخاص به بالتصالح والتنازل عن القضايا على الرغم من الخلافات بينهم حيث انه موكل مجدى مهران للدفاع عنه والتصرف بشكل قانوني في المحاكم نيابة عنه ومن الجدير بالذكر أن الفنان رشوان توفيق مرفوع ضده عدد الدعاوى في المحاكم من ابنته وذلك بسبب الخلافات المتعلقة بالميراث.

قضية الفنان رشوان توفيق مع ابنائه

 

من خلال التصريحات الأخيرة للفنان رشوان توفيق أعلن عن استعداد التام للصلح واكد على وجود طرف ثالث يقوم بالضغط على ابنته في عدم التنازل عن القضايا التي قامت برفعها في المحكمة المختصة ضد والدها.

كما انه مازال يؤكد عن عدم اقتناع ابنته برفع دعاوى في المحاكم ضد والدها لذلك فهي لم تظهر في الإعلام حتى الآن وغير قادرة على المواجهة والسبب في ذلك زوجها وابنها.

كما أن هناك قرار يفيد بوقف التوكيل الصادر منها إلى والدها الذي قدمته ابنة رشوان توفيق ضده في المحكمة ومن الجدير بالذكر أن أسباب الخلاف وفقًا لتصريحات الدفاع الخاص بالفنان توفيق تؤكد على عدم موافقة آية توفيق رشوان على إعادة توزيع التركة مرة أخرى حيث أن والدها شعر بخوف من الله أن يكون غير عادل في قسمته ويرغب في تعديلها وقوبل ذلك القرار بالرفض منها وعلى الفور قامت برفع دعوى ضده في المحكمة.

اقرأ أيضًا:اعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله الغناء رسميًا ديسمبر 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock