حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل

انتشر صباح اليوم خبر وفاة ابن مجدي كامل ابن الفنانة الكبيرة مها أحمد على جرائد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم يتم الرد على هذه الشائعة من الأسرة وبالتالي لا يعتبر الخبرحقيقي لأنه لم يعلن من الأقارب أو الأهل والأصدقاء.

ومن الجدير بالذكر أن ابنهما كان يعاني من بعض الوعكات الصحية وكانت آخرهم نتيجة الخطأ الطبي الذي تسبب في التأثير على معدل الأكسجين في الجسم وعلى طبيعة عمل المخ كما يبدو أن الخلل تسبب في اضطراب في وظائف الجسم.

حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل

مها أحمد
مها أحمد

ومن الجدير بالذكر أن أحمد هو الابن الأكبر مجدي كامل ومها أحمد وهو يعاني من بعض المشاكل الصحي ويمكن القول بأنه من ذوي الهمم  وهو في العشرينات من عمره ولكنه غير قادر على الحركة أو المشي والتحدث بشكل طبيعي منذ طفولته ولا يوجد علاج طبي لحالته حتى الآن حيث أن الضرر نتج عنه تلف في بعض خلايا المخ.

مها احمد

هي فنانة مصرية متزوجة من ممثل مصري لهم أعمال فنية في السينما والتلفزيون وشارك كلًا منهم عمالقة السينما المصرية وقدموا الكثير من الأعمال الهامة وفي الفترة الحالية أصبح اسم مها أحمد متصدر موقع البحث جوجل خصوصًا بعد قيام أحد المحامين برفع دعوى عليها ويتهمها باثارة الفسق في المجتمع بعد الفيديو التي قامت بنشرها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل قضية شريفة ماهر 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock