لأول مرة لقطات من حياة ظافر العابدين وبكاءه 2021

الفنان الكبير ظافر العابدين كان ضيف الإعلامية الكبيرة منى الشاذذلي في برنامج معكم الذي يذاع كل يوم أربعاء وخميس على قناة سي بي سي وتحدث لأول مرة عن رحلة كفاحه والمعاناة التي عاشها في بداية حياته وعمله في أكثر من مجال.

ظافر العابدين فى برنامج معكم

كما اكد على انه عاش فترات صعبة وكان حلمه أن يكون لاعب كرة قدم ولكن بعد تعرضه لأزمة صحية أدرك أنه غير قادر على التمييز فيه لذلك سافر إلى إنجلترا وتعلم الكثير اللغة الإنجليزية بطلاقة ودرس عن التمثيل.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وأكد ظافر على عمله في عدد من المطاعم يقوم بغسل الصحون والأدوات الخاصة بالمطاعم والأندية كما أنه سعى وتعب كثيرًا من أجل رغبته في تحقيق حلمه.

كما أكد على ذهابه للمطعم في الفترة الأخيرة وكان بصحبة زوجته وابنته مما دفعه للبكاء بسبب عدم تصديقه على تحول حلمه إلى حقيقة.

كما أنه حكى لإبنته ميع الظروف التي مر بها وذلك حرصًا منه على تشجيعها للتمسك بحلمها وتسعى طوال الحياة لتحقيقه على الرغم من كافة الصعاب التي تواجها.

وتحدث الفنان عن أخر أعماله الفنية وهو فيلم غدوة الذي عرض في الفترة الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي للدورة الثالثة والأربعين.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ظافر العابدين هو فنان أردني شارك في الكثير من الأعمال الفنية والمتميزة وترك علامة كبيرة في كل دور يجسده.

اقرأ أيضًا:مصطفى فهمي “وسامتي انا وشقيقي هبة من الله” 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock