الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق في حفل 2021

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق من زوجها السابق حسام حبيب في الحفل الغنائي الذي قدمته في دولة الإمارات العربية وقامت بالظهور متخلية عن شعرها تمامًا وفي اطلالة مختلفة وقامت بمطالبة جمهورها بتقبلها في الشكل الذي ظهرت به مطالبة” تقبلوي بشكلي ده أنتوا عارفين إن أنا كده فقت” وقام الجمهور بدعمها من خلال التصفيق والنداء عليها باستمرار.

ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل  الإمارات

أكدت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها عن زوجها لاختلاف في بعض الأمور ولكن ليس بسبب الخيانة أو تعرضها للإحتيال على أموالها من طليقها وتكذيب جميع الأخبار أو الأمور التي تم تداولها في الصحف الرسمية.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذه الحالة مستغربًا الأسباب أو الحالة النفسية التي تمر بها شيرين عبد الوهاب وكيف ظهرت في الإمارات بهذه الإطلالة وكانت لديه رغبة شديدة في التعرف على الدوافع وراء ذلك معلقًا عليها في برنامج الحكاية “شيرين تعاقب نفسها المرأة لما بتعمل كدة بتكون مش عايزة حد يشوفها لكن دي عملت كدة ونزلت في أول حفلة لها والناس كلها بتتكلم بتسأل إيه اللي حصل يا شيرين يا حبيبتي مليون ست بتطلق كل يوم إيه المشكلة يعني”.

كما طلب عمرو أديب التواصل مع أحد الأطباء النفسيين في جامعة القاهرة للتعرف على الدوافع والأسباب التي تشير إلى ظهور شيرين في حفلها الغنائي الأول بعد الطلاق بهذه الحالة.

اقرأ أيضًا:صور بنت ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock