إيمان الحصري تطالب بالدعاء لسارة حسن بسبب المعاناة مع السرطان  2021

قامت الإعلامية إيمان الحصري بمطالبة الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء إلى الإعلامية الكبيرة سارة حسن والتي تمر هذه الفترة بأزمة صحية بسبب معاناتها مع مرض السرطان حيث قامت بنشر فيديو من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمان الحصري تدعم سارة حسن

إيمان الحصري
إيمان الحصري

قامت الإعلامية إيمان الحصري باستخدام حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطالب جمهورها بالدعاء إلى صديقتها  دعاء حسن ” يارب اشفيها يارب أرجوكم اللي يقدر يدعي من قلبه أو يبعتلها كلام حلو يشجعها سارة تحارب مرض خبيث بشجاعة وإن شاء الله حبيبتي هتبقى زي الفل وأقوى من الأول وترجعي لأهلك وكل حبايبك صدقيني لسه في معجزات بتحصل”.

ومن الجدير بالذكر أن إيمان تعافت من رحلة قوية من العلاج وسافرت لاستكمال رحلتها العلاجية في ألمانيا بعد الخطأ الطبي الذي تعرضت له وتم اصلاحه بخطأ أكبر كان من المتوقع أن يقضي على حياتها.

وفي الفترة السابقة قامت دعاء حسن بمطالبة جمهورها بالدعاء لها حيث أنها سوف تخضع لإجراء جراحة في المخ لإزالة الورم  قبل الدخول إلى الغرفة الخاصة بالعمليات بدقائق معدودة باستخدام الكلمات التالية ” يارب انت الشافي العافي يارب كمان ساعة هبقى بين ايد ربنا مفيش احن منه علينا يارب ثقتي في الله وفي الدكتور كل صحابي و اخواتي وحشتوني والله لا إله إلا الله محمدًا رسول الله”.

 وبالفعل قام الكثير من أهلها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني وكذلك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها وطلب الشفاء العاجل والتعافي السريع لها من الله سبحانه وتعالى.

اقرأ أيضًا:ياسمين عبد العزيز رفضت العمل مع أحمد العوضي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock