تفاصيل ازمة هاني رمزي ويوسف الحسيني 2021

في الأيام الأخيرة تلقى الإعلامي يوسف الحسيني الكثير من الانتقادات من الجمهور والفنانين والاعلامين ومنهم هاني رمزي بسبب التصريحات التي تم اصدارها بشأن تدريس القرآن الكريم في مدارس المرحلة الابتدائية.

حيث كان هناك اقتراح من مقدم من غانم السعيد برغب في تدريس القرآن الكريم كمادة أساسية لطلاب المرحلة الابتدائية واعترض على ذلك يوسف الحسيني حيث يرى انه لا يجب اجبار الطلاب المسيحين على دراسة القرآن الكريم.

 تفاصيل ازمة هاني رمزي ويوسف الحسيني 2021

هاني رمزي
هاني رمزي

قام هاني  بالتعليق على القرار الذي تم اصداره بتلك الكلمات” وأنا في ابتدائي لة مفيش حصة دين مسيحي كمت بحضر الحصة مع مع زملائي عادي وساعات لو حد مش حافظ الفاتحة كان المدرس يقول لي قوم يا هاني سمع الفاتحة لزمايلك عشان كنت حافظها كنا اصحاب وإخوات وهي دي بلدنا مصر”.

بدأ الخلام من خلال تصريح يوسف الحسيني عن الواقعة معلق عليها: مينفعش نحفظ القرآن الكريم لتلاميذ المرحلة الابتدائية من أجل حماية اللغة العربية المدارس فيها تلاميذ غير مسلمين كالأقباط” وبالتالي تلقى يوسف الحسيني الكثير من الانتقادات من قبل هاني  واصبح بمثابة خلاف بينه.

هاني رمزي

ومن الجدير بالذكر أن هاني  هو لاعب كرة قدم من مواليد 1969 بمصر واحترف في الكثير من الدول الأوروبية كما عمل كمساعد مدرب في منتخب مصر كما انه تزوج سيدة ايطالية في عام 2002 بالإضافة إلى اعلان خطوبته من اعلامية مصرية تدعى مريم أمين.

اقرأ أيضًا: أزمات عمر كمال تتوالى وآخرهم في حقلة موسم الرياض 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock