أزمات عمر كمال تتوالى وآخرهم في حقلة موسم الرياض 2021

عمر كمال

بعد قيام هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قرار بوقف الفنان عمر كمال بسبب كلمات أغنيته “خمور وحشيش” وبعد مرور فترة تم تغيير كلمات الأغنية وبالفعل قام هاني شاكر بوقف القرار الذي تم إصداره وعودة عمر كمال إلى الساحة الفنية مرة أخرى وذلك بعد وجود عدد من الخلافات بين الطرفين.

عمر كمال
عمر 

وبالفعل تم غناء  كلمات الأغاني بعد التعديل في جميع الحفلات التي تم تقديمها في مصر والوطن العربي بالكامل.

أزمات عمر كمال مع نقابة المهن الموسيقية

قام عمر كمال بتقديم حفل غنائي في  موسم الرياض 2021 وحقق الحفل نجاح كبير جدًا  وقام عمرو كمال  بالتعليق على أغنية اشرب خمر وحشيش إلا انها أصبحت تليق بالأراضي المقدسة  حيث تم استبدالها بأغنية اشرب تمر وحليب.

مما أثار غضب وحزن عدد من جمهور عمر كمال في مصر واعتبارًا كلمات أغنية “خمور وحشيش” اهانة لجميع المصريين واعتبار الأراضي المصرية غير مقدسة واختيار هذه الكلمات كان مناسب لها.

عمر كمال

وتوال أزمات مغني المهرجانات ومازال نقيب الموسيقيين يقوم بمحاولة السيطرة على الأوضاع الخارجية حتى يتم الحفاظ على القيم الأخلاقية في المجتمع المصري.

حيث انه يتم الاستماع عليهم من قبل شريحة كبيرة من الجماهير وملايين الشباب والأطفال  كما أنهم يقومون بتقديم حفلات في الدول العربي ولا يمكن أن يتم تمثيل مصر وشعبها بهذه الكلمات لذلك يجب اختيارها بعناية ومراعاة الحفاظ على صورة مصر رائعة في الدول العربية.

اقرأ أيضًا:تذاكر السينما المصرية تحقق 3 مليون جنيه