حفيد رشوان توفيق “هو حر في فلوسه ولم نحجر عليه” 2021

في الأيام الأخيرة أصبح الفنان الكبير رشوان توفيق اسمه متصدر البحث ومازال حتى الآن نظرًا أزمته التي مر بها واتهامه ابنته بقيامها بالحجر عليه ورفع قضية هي وزوجها ويشجعها على ذلك حفيدًا الذي طلب الحصول على حقه وحق والدته في الرد على تلك الأزمة وتوضيح الأمور بعدما هاجمهم عدد كبير جدًا من الجمهور والأصدقاء خصوصًا بعد ظهور رشوان مع الاعلامي الكبير عمرو الليثي.

كواليس أزمة رشوان توفيق وعائلته

قام محمد عصام بطلب مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو دياب وصرح برفع جده قضية على والدته رغبتًا منه باعادة توزيع املاكه على ابناءه دون إخبارها بذلك.
وقامت والدته برفع قضية الهدف منها بطلان التوكيل الذي قامت به لوالدها حتى يتم إيقاف بيع الفيلا كما اعترف بوجود خطأ من جده برفع قضية على ابنته دون علمها بأن هناك ورقة مثبت بها تقسم الأملاك وفقًا لطريقة معينة وان رشوان توفيق ابنه الوحيد في عمر الشباب.

متابعة خلافات اسرة رشوان توفيق

كما وضح ان رشوان تفيق  قام بمنح زوجته حق التصرف في الأملاك وقامت بتوزيعها على بناتها بالتساوي حتى يحصل كلًا منهم على نفس الهدايا أو المنحة وكتبت ذلك بالفعل وقام زوجها بالتوقيع على هذه العقد إلا أنه حاليَا يرغب في عودة أملاكه له مرة أخرى.

بالإضافة إلى قيامه بنفي رغبة والدته أو رغبته في الحجر على جدهم ولا يستطيع هو او والدته فعل ذلك ولكنه يتمنى أن يكون الحكم على تلك الأمور بعد سماع أقوال الطرفين حتى يتم الحكم بينهم بالعدل بدلًا من الشتائم والسب الذي يتلقاه هو ووالدته وكذلك والده حيث تعاطف الجميع مع رشوان حسين.

اقرأ المزيد:إيمي سمير غانم توجه “لن انسى الامكم” بعد 3 شهور

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock