كريم محمود عبد العزيز في بطولة  فيلم من أجل زيكو 2022

كريم محمود عبد العزيز

قامت الشركة المنتجة إلى فيلم من أجل زيكو بالإعلان عن موعد عرض فيلم من أجل زيكو في يوم 5 يناير القادم بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو واحد من الأفلام المتميزة حيث انه  يصنف من فئات تصنيف الأفلام العائلية ومتاح مشاهدته من قبل جميع الفئات العمرية.

ابطال فيلم من أجل زيكو

من الجدير بالذكر أن الفيلم يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن ومن أهمهم الفنان المتميز كريم محمود عبد العزيز وتشاركه الفنانة منة شلبي إلى جانب محمد محمود والفنان محمود حافظ ومشاركة خاصة للفنانة إسعاد يونس إلى جانب شبكة منا شاركت الفنانة هالة محمد عبد المنعم وقام بالإشراف على الإخراج بيتر ميمي وقام بتأليف العمل الفني مصطفى فهمي الهواري.

قصة فيلم “من أجل زيكو”

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي متميز ويقوم بدور البطولة الفنان كريم في دور أب يعمل في مجال قيادة سيارة الموتى  ويحصل على اتصال يفيد بتكريم ابنه وحصل على جائزة مما دفعه للاستنكار وفي نهاية المهمة يتأكد من كذب الخبر واكتشاف أن اسم الطفل كان خاطئ من البداية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز ظهر في الفترة الأخيرة في مسلسل موسى وحقق الفيلم الكثير من الإيرادات إلى جانب ظهور منة شلبي في مسلسل الإنس والنمس وهو الفيلم الأخير لها في الفترة السابقة بطولة الفنانة صابرين عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضًا: تصدر اطلالة يسرا في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي