نجوم الفن يؤيدون قرار هاني شاكر “نرفض الاسفاف” 2021

في الفترة الأخيرة أصدر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قرار بمنع 19 مغني من فنانين المهرجانات من الغناء وحقق القرار اثارة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض وقام عدد من الملحنين والموسيقيين بتأييد القرار ورفع شعار”نرفض الاسفاف”.

كما قام عدد من المعارضين بالتعليق على هذه الظاهرة معلنين أن الجمهور هو من يحدد ما يريد سماعه ولا يمكن فرض قيود على الذوق العام أو تفضيلات الوسط الفني.

شعراء وملحنين مؤيدي قرار هاني شاكر

قام على الحجار بتوضيح موقفه لتأييد الفنان هاني شاكر بالقرار بتلك الكلمات” السوشيال ميديا دلوقتي محدش يقدر يتحكم فيها وأي حد من حقه انه يعمل لنفسة قناة على اليوتيوب وانستجرام ويرفع الي هو عايزه ومينفعش الاسفاف ده يكون بيمثل ثقافة مصر قدام العالم”.

بالإضافة إلى تامر حسين الشاعر الذي قام بتأييد قرار هاني شاكر معبرًا” انا واحد من معجبيه وشهادتي فيه مجروحة أندهش حينما اجد شخصًا لا يمتهن الفن ويظن أنه يستطيع الإنتاج والتحكم برأس ماله اعرف ان الفنان هاني شاكر ليس مع منع أغاني المهرجانات لكنهما قرارات إصلاحية مثلما يحدث مع لاعبي كرة القدم”.

 

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس هو واحد من المعارضين لهذا القرار واعتبر ذلك تأييد للحرية الشخصية وأن القرار غير صالح ويجب أن يتم إتخاذ إجراءات قانونية بطريقة مخالفة لذلك.

اقرأ أيضًا:خسارة منة شلبي جائزة الإيمي 2021 “فخورة بكل الحب ده”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock