زواج الفنانة إلهام فضالة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 2021

إلهام فضالة

قامت الفنانة إلهام فضالة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23من نوفمبر بالإعلان عن خبر زواجها مما اثار غضب الكثيرمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما تسبب في حزنها ومن الجدير بالذكر أنها تزوجت من شهاب جوهر فنان كويتي.

وكانت التعليقات تفيد بتخليها عن بناتها والزواج بدوم موافقتهم خصوصًا ان بناتها مستقرين حاليًا مع والدهم وفي الفترة الأخيرة قام والدهم بنشر احد مقطاع الفيديو الترفيهة وكانت ابنته تعرض عليه الزواج ولكنه غير مؤيد لهذا العرض ووضح في المقطع سعادته بتفكيرها رغم صغر سنها.

إلهام فضالة
إلهام فضالة

زواج الفنانة إلهام فضالة

قامت الهام فضالة بمشاركة جمهورها بأحد مقاطع الفيديو وظهرت معها ابنتها وهي تعبر عن مدى حبها بزوج والدتها وتبدو سعيدة دون ازعاج من خبر الزواج ” انا لم اتزوج سوى برضا بناتي ولم ابع بنتي ولا لأكبر شنب في الدنيا يجعلني ابيع بناتي مع احترامي لكل الرجال وأولهم زوجي أما بالنسبة لابنتي نور قيودي الصارمة قيدت طفلة في النهاية خليها الحين تعيش حياتها يلي اختارتها والله يهنيها والواحد ما يدعي لعياله إلا بالهداية والله يريح بالها هذا المختصر المفيد”.

إلهام فضالة

هي فنانة كويتية من مواليد 1974 بدأت حياتها الفنية  في عام 1983 في مسلسل على بابا وكانت اكثر المشجعين لها هي جدتها على الرغم من تعرضها للانتقاد المستمر من عائلتها ومعارضتهم دخولها في المجال الفني.

اقرأ أيضًا:وفاة أسماء مصطفى 22 نوفمبر والعزاء اليوم في مسجد الشرطة