وفاة أسماء مصطفى 22 نوفمبر والعزاء اليوم في مسجد الشرطة

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن جمهورها  ومتابعيها من خلال البرنامج الذي تقوم بتقديمه أو من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان خبر وفاتها بمثابة صاعقة على جمهورها ومتابعيها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

قام أيمن أبو العلا أحد أعضاء مجلس النواب بالتصريح  عن  خبر وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتلك الكلمات “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن اقول إلا ما يرضي الله ان لله وان اليه راجعون”.

 أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

كما قام الكثير من الأهل والأصدقاء بتوجيه واجب العزاء له بالإضافة كما أعلن قيام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في حي اكتوبر بمدينة القاهرة بعد صلاة العصر مباشرة وساند زوجها كلًا من ألبرت شفيق وخالد صالح الكاتب بالإضافة إلى حضور عمرو خليل إلى جانب محمد تيسير وهو أحد اعضاء شباب الأحزاب  وعدد كبير من النواب والإعلاميين والشخصيات العامة.

من هي أسماء مصطفى

هي اعلامية ومقدمة لبرنامج هذا الصباح إلى جانب برنامج نهار جديد صباح التحرير تخرجت من كلية التجارة وتزوجت من أحد النواب وابتعدت عن مجال تقديم البرامج التلفزيونية لفترة طويلة بسبب إنجابها لطفلين.

اكتشف اصدقائها خبر وفاتها أثناء تقديم البرنامج وتلقى كلًا منهم الخبر بالدموع والبكاء حيث أنها عانت لعدد طويل من السنوات بسبب إصابتها بمرض السرطان وخضعت لعدد من العمليات الجراحية وحصلت على جلسات كيماوي متعددة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock