تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

عند عرض الحلقة السادسة من مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر حققت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي نتيجة للأحداث التي تناولتها الحلقة حيث ظهرت الفنانة نجلاء بدر بدور الأم التي تتعرض للكثير من الأزمات بعد وفاة زوجها ومن أكثر هذه الأزمات تأثيرًا عليها هو تربية الأبناء.

حيث تعرضت ابنتها للخيانة من أقرب صديقة لها وقامت نجلاء بمساندتها على الرغم من قيام ابنتها ببعض الأعمال الغير اخلاقية وحققت الحلقة تفاعل كبير من الجمهور واعتبرها قضية واقعية قامت فيها بدور الأم المثالية حيث ساندت ابنتها على الرغم من الظروف التي تمر بها إلى جانب عدم شعورها بالاستقرار في حياتها بعد رحيل زوجها.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

من الجدير بالذكر أن مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر هي قصة واقعية تعبر عن معاناة الزوجة بعد رحيل زوجها عنها في سن مبكر والعقبات التي تمر بها وكيف تنقلب الحياة وتقوم بدور كلًا من الأم والأب معًا.

وتقوم بهذا الدور الفنانة نجلاء بدر ويشاركها في البطولة الفنان الكبير لطفي لبيب والإعلامي مرين كوجاك ومحمد التاجي كما يشاركها مصطفى بديع والفنانة الشابة إلهام عبد البديع.

وقامت بكتابة الفكرة وتأليفها يسري الفخراني واشرف على السيناريو وقامت بكتابته أماني التونسي كما قام بالإخراج المتميز أحمد يسري يعرض المسلسل على قناة دي ام سي وهو مكون من 5 حكايات تم عرضهم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر 86عام

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock