وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر 86عام

في الساعات القليلة الماضية انتشر خبر وفاة الفنانة سهير البابلي واصبح اسمها متصدر موقع البحث جوجل للتأكد من حقيقة الخبر خصوصًا بسبب انتشار الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة من قبل الصفحات الكاذبة وذلك بسبب إعلان اسرتها مرورها بأزمة صحية وتدهور حالتها ودخولها في حالة فقدان للوعي نتجت عن اصابتها بغيبوبة السكر وانتقلت على اثرها إلى المستشفى.

سهير البابلي
سهير البابلي

وصية الفنانة سهير البابلي

من الجدير بالذكر أن الفنانة سهير البابلي رحلت عن عالمنا اليوم الموافق 21 نوفمبر في عمر 86 عام وقام زوج ابنتها بالإعلان عن وصيتها ومشاركة الجمهور باللحظات الأخيرة في حياتها حيث نطقت الشهادة أكثر من عشرة مرات متتالية.

كما قامت بتوصية زوج ابنتها رضا طعيمة بمتابعة الأعمال الخيرية التي كانت تقدمها وعدم قطعها نهائيًا عن ذويها ولم تتحدث عن تفاصيل خاصة بالميراث أو توصيته على إبنتها الوحيدة وانما الأفراد التي كانت تقدم لهم الأعمال الخيرية.

وقامت نيفين الناقوري باعلان خبر وفاة والدتها على صفحتها الشخصية وتم نشر تفاصيل عن الجنازة التي تشيع غدًا الاثنين بعد صلاة الظهر مباشرة على ان تقام صلاة الجنازة عليها في مسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بمدينة القاهرة.

أعمال سهير البابلي

رحلت سهير عن  الوسط الفني بجسدها وأعمالها الجديدة ولكنها ستبقى حية في ذاكرتنا بالأعمال المتميزة والمبهجة التي قدمتها  والتي مازالت تعرض حتى الان ويتابعها الجمهور بدون ملل ومن أشهرها مدرسة المشاغبين ومسلسل بكيزة هانم.

اقرأ أيضًا:خالد عليش يهنئ ميريهان عمرو بزفافهم 19 نوفمبر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock