حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى اليوم بين 5 حفلات

هاني شاكر

 

يشهد عام 2021 تأسيس فعاليات والعمل على ظهور الدورة ال30 من مهرجان الموسيقى العربية الذي يشهد بث خمسة من الحفلات الغنائية المتميزة لعمالقة الغناء في الوسط العربي وتقام الفعاليات في محافظة القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ودمنهور.

تفاصيل حفل الفنان هاني شاكر

ومن الجدير بالذكر أن  هاني شاكر يحيي الحفل الغنائي المقام على خشبة مسرح النافورة في تمام الساعة الثامنة مساءا بحضور متميز إلى فرقته الموسيقية بإشراف محمد الموجي الماسترو الموهوب.

كما يقوم الفنان مدحت صال وعلي الحجار والفنانة الكبيرة سميرة سعيد وماجدة الرومي والمتميز وأصالة وجنات وعدد كبير في فعاليات الدورة ال30 من مهرجان الموسيقى العربي.

والذي تقام الاحتفالات الخاصة به لمدة 15 يوم  من السهرات المتميزة يتم عرض 33 حفل موسيقي من الفنانين العرب من جميع الدول العربية مصر لبنان وفلسطين وسوريا وعمان.

أعمال الفنان هاني شاكر

في الفترة السابقة أصبح اسم هاني يتصدر الترند بصورة مستمرة وهو الأكثر بحثًا على جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بشأن تصريحات حسن شاكوش المتعلقة بقرار إيقافه عن الغناء نهائيًا وذلك بعد أزمته مع رضا البحراوى فى احدى حفلات الساحل الشمالي 2021.

على الرغم من الصلح بين الطرفين إلا أن الخلاف والإجراءات القانونية مازالت مستمرة حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن هاني شاكر من أهم النجوم  في مصر والوطن العربي حيث انه ظهر في الجيل الذهبي الفترة الأخيرة من حياة عبد الحليم حافظ والفنان فريد الأطرش.

اقرأ أيضًا:احتفال الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلادة  ال41 اشهر المحطات في حياته