تصريحات عمرو أديب بشأن محمد أبو تريكة 2021

 في الساعات الأخيرة قام الإعلامي عمرو أديب ببعض التصريحات بشأن محمد أبو تريكة المحترف المصري وذلك بعد استمرار وجود اسمه تحت قائمة الإرهاب حتى عام 2023 إلى جانب التحفظ على جميع أمواله وممتلكاته وذلك بسبب الاتهامات الموجهة إليه بالعمل مع جماعات الاخوان والحصول على أمواله واعتبارها المصدر الممول له.

تصريحات عمرو أديب  ضد محمد أبو تريكة

وكان الإعلامي عمرو أديب تلقى الهجوم كبير بسبب تصريحاته ضد إدارة النادي الأهلي بشأن تهنئة محمد أبو تريكة بعيد ميلاده” النادي الأهلي شامخ وعظيم وفوق الجميع وعلى رأسي من فوق واحترم الخطيب والعامرى فاروق لكنه أمر غير  صائب”.

واستكمل كلامه”مش عاوزينهم يتسرسبوا تاني كلنا شاركنا في الاختراق الذي حدث في المجتمع من تولي الإخوان الحكم كلامي بالكامل مقصود به المصريين بالكامل وليس إدارة النادي الأهلي فقط”.

عمرو أديب

هو اعلامي مصري من مواليد 1963 بدأ حياته الاعلامية في تقديم بعض البرامج الإذاعية ثم قام بدور مصطفى أمين في مسلسل كوكب الشرق وهي أول أعمال فنية يشارك فيها كما ظهر وشارك في مسلسل قضية رأي عام وقام بدور الإعلامي الذي يناقش أحداث  القضية.

وأصبح حاليًا الإعلامي الأعلى أجرًا في مصر وقدم الكثير من الحلقات إلى واشتهر بظهوره مع الفنان عزت أبو عوف والفنانة المتميزة رجاء الجداوي.

وحاليًا يقدم برنامج الحكاية على قناة أم بي سي مصر وذلك بعد انتهاء عقده مع قناة أون وتقديم برنامج كل يوم.

اقرأ أيضًا:وفاة أحمد خليل عن عمر يناهز80 عام بعد إصابته بفيروس كورونا 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock